النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: كم سكوب استخدم وانا ابحث عن ضخامه

كم سكوب استخدم وانا ابحث عن ضخامه

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :165 متر
    الوزن : 48 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
    صباح الخير كيفكم شباب ان شاء الله بخير

انا سألت اول ما اشتركت بالمنتدى عن بروتين الضخامه ونصحتوني ببروتين سوبر جينرز فيول برو
    وطلبته ووصلني ولي الحين شهرين استخدمه مع تغذيه ممتازه
    والعب 5 ايام بالاسبوع ويومين راحه يعني العب 3 ايام واريح يوم بعدين العب يومين واريح اليوم الاخير وهكذا
    ولي الحين 3 شهور طبعا اول شهر زاد وزني من غير بروتين مايقارب 6كم وبعد اول شهر تحمست واخذت بروتين ووصلني ولي شهرين بالتمام استخدم البروتين بس ما احس بأي نتايج للاسف نفس الوزن ولا احس بأي شي
    الكميه وطريقه الاستخدام
    اخذ سكوب واحد مع حليب السعوديه كامل الدسم قبل التمرين ب 20 دقيقه تقريبا

وبعد التمرين مباشره سكوب واحد مع حليب السعوديه كامل الدسم

وبس
    طبعا ما استخدم الا هالنوع ما استخدم نوع ثاني فيه ناس يقولون السيريس ماس افضل منه ومدري اتوقع المشكله يا بالحليب يا بالكميه
    ؟؟؟؟
    هل هذي الجرعه والاستخدام صحيح مع اني ابحث عن ضخامه ابي ضخامه ياشباب بليز وش الحل وعادي انا بالي طويل اانا عارف ان رياضه كمال الاجسام يبيلها طولت بال والضخامه يبيلها صبر وعزيمه عادي بصبر بس ابي اصبر ويتغير جسمي مو اروح وارجع واحس جسمي نفس الي قبل شهر مافيه تقدم هنا الكارثه لا اكثر
    واذا كنتوا بتسألوني عن التمارين
    اليوم الاول صدر وباي
    اليوم الثاني ظهر وتراي
    اليوم الثالث اكتاف وارجل
    اليوم الرابع راحه
    اليوم الخامس صدر وباي
    اليوم السادس ظهر وتراي
    اليوم السابع راحه
    الخ <<<<
    واذا مسأله الاكتاف والارجل اكثر الناس تقول عادي وبأمكاني اني العبها بيوم لوحدها مع ترابيس او اي شي يعني مو مشكله
    بس تكفون ياجماعه طريقه استخدامي للبروتين صح

رد: كم سكوب استخدم وانا ابحث عن ضخامه

الغي البروتين قبل الترين وحاول تاخدلك وجبة غنية بالكارب
    وخذ البرويتن الصبح + بعد التمرين مع ماء + قبل النوم مع حليب ( تقدر تضيف الموز والعسل و الفواكه مع البروتين )
    وخفف من التمارين الهوائية

ماقصر الاخ ذا روك

لكن لاتحط كل اللوم على البروتين البروتين مهو مجبور انه يزيد وزنك هو مثله مثل التغذية بل هو فقط مكمل

حاسب نفسك بالتغذية بالبداية
    كيف تغذيتك سليمة ولالا تغذية سليمة = ضخامة
    التغذية السليمة تشمل الاكل الصحي بالوجبات اليومية + المكمل
    ومثل ماقال الاخ ذا روك طريقتك خاطئة وماينفع تاخذه قبل التمرين بعشرين دقيقة
    وخذه بالطريقة الي اعطاك اياها هي الافضل وتقدر تضيف عليه الكرياتين

ومثل ماذكرت الاهم هو التغذية لاتقل وجباتك عن 5 وجبات والبروتين حاول تاصل 100 قرام يوميا من البروتين

بالتوفيق ان شاءالله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the rock 911 مشاهدة المشاركة
    الغي البروتين قبل الترين وحاول تاخدلك وجبة غنية بالكارب
    وخذ البرويتن الصبح + بعد التمرين مع ماء + قبل النوم مع حليب ( تقدر تضيف الموز والعسل و الفواكه مع البروتين )
    وخفف من التمارين الهوائية
    يعني سكوب الصباح بعد الفطور ولا قبل + سكوب بعد التمرين مع ماء + سكوب قبل النوم
    أقدر اضيف الموز والعسل مع البروتين مافهمت عليك يعني اخلطهم مع البروتين واشربهم ؟؟

التمارين الهوائيه >>> ياليت توضح اكثر ؟؟ مافهمت وش تقصد بالتمارين الهوائيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بردان1 مشاهدة المشاركة
    ماقصر الاخ ذا روك

لكن لاتحط كل اللوم على البروتين البروتين مهو مجبور انه يزيد وزنك هو مثله مثل التغذية بل هو فقط مكمل

ومثل ماذكرت الاهم هو التغذية لاتقل وجباتك عن 5 وجبات والبروتين حاول تاصل 100 قرام يوميا من البروتين

بالتوفيق ان شاءالله
    والله اكلي زين افطر واتغدى واكل وجبه بعد الغدا بساعتين ونص اكل نص صدر دجاج مقلي وبعدها بنص ساعه اخذ البروتين واجلس 20 دقيقه واروح للنادي واول ما اطلع من النادي اخذ بروتين مع حليب واكل ياصدور دجاج يا بيض مسلوق يا مكرونه مع اللحم وبعدها ب٣ ساعات اتعشى واخر الليل اطقطق على فواكه واجبر نفسي على الاكل وفاتح شهيه وسالفه وتقولي تغذيتي مو سليمه
    الفطور بيض والغدا اي مواطن سعودي وش بيتغدى اكيد رز ولحم او رز ودجاج وايدامات وسلطات وفواكه يعني

ماقصر الاخ ذا روك

بالتوفيق ان شاءالله
    ويوفقك حبيبي وادري يالغالي ان البروتين مكمل حاله حال اي وجبه مو سحر بس فيه ناس استخدموه وماشاء الله يعني بين فيهم بس انا المشكله نهائيا مافيه امل
    اضيف الكرياتين وش يطلع صاحبك جديد بالرياضه وداخلها هوايه وحب وما ادري وش انواع المكملات
    بس الي سمعته عن الكرياتين انه يبرز العضلات واهم شي يشرب الواحد مويه كثير بس ناس يقولون ان بروزالعضلات من الكرياتين كلام فاضي وانها كلها مويه كيف مدري ماتعمقت في هالشي فمنك نستفيد طال عمرك

ويوفقك يالغالي ومشكورين لاهتمامكم بموضوعي والرد علي وااسف لو كثرت الاسئله عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahal666 مشاهدة المشاركة
    والله اكلي زين افطر واتغدى واكل وجبه بعد الغدا بساعتين ونص اكل نص صدر دجاج مقلي وبعدها بنص ساعه اخذ البروتين واجلس 20 دقيقه واروح للنادي واول ما اطلع من النادي اخذ بروتين مع حليب واكل ياصدور دجاج يا بيض مسلوق يا مكرونه مع اللحم وبعدها ب٣ ساعات اتعشى واخر الليل اطقطق على فواكه واجبر نفسي على الاكل وفاتح شهيه وسالفه وتقولي تغذيتي مو سليمه
    الفطور بيض والغدا اي مواطن سعودي وش بيتغدى اكيد رز ولحم او رز ودجاج وايدامات وسلطات وفواكه يعني
    طيب المعذرة يالغالي بس وش فيك عصبت علينا !!

بالنسبة للكرياتين هو من مميزاته انه يعطي قوة تحمل اكبر للعضلة + يساعد بنقل البروتين للعضلة
    وسالفة حبس المياة بعض الناس تفكيره انه الكرياتين يحبس الماء بالجسم يعني يطلع لك ماء مو عضلات
    لا طبعا هالكلام مو صحيح
    والجسم الي مافيه ماء مايقدر يعيش لكن دائم بشكل متووسط انحباس الماء داخل الجسم وهناك امور كثيرة تحبس المياه بالجسم ناكلها بحياتنا العادية
    والكرياتين من المواد الي تحبس المياه وقد تكون بنسبة عاليه لذلك تشعر بالعطش مع استخدامه اذا ما اكثرت من المياه وتشعر بالجفاف

فا قلتلك اضفه حتى يعطيك طاقة وقوة تحمل اكبر واستشفاء وضخامة اكثر
    ومع استخدامه راح يزيد وزنك بشكل سريع

بالتووفيق يالغالي

طيب المعذرة يالغالي بس وش فيك عصبت علينا !!

بالنسبة للكرياتين هو من مميزاته انه يعطي قوة تحمل اكبر للعضلة + يساعد بنقل البروتين للعضلة
    وسالفة حبس المياة بعض الناس تفكيره انه الكرياتين يحبس الماء بالجسم يعني يطلع لك ماء مو عضلات
    لا طبعا هالكلام مو صحيح
    والجسم الي مافيه ماء مايقدر يعيش لكن دائم بشكل متووسط انحباس الماء داخل الجسم وهناك امور كثيرة تحبس المياه بالجسم ناكلها بحياتنا العادية
    والكرياتين من المواد الي تحبس المياه وقد تكون بنسبة عاليه لذلك تشعر بالعطش مع استخدامه اذا ما اكثرت من المياه وتشعر بالجفاف

فا قلتلك اضفه حتى يعطيك طاقة وقوة تحمل اكبر واستشفاء وضخامة اكثر
    ومع استخدامه راح يزيد وزنك بشكل سريع

بالتووفيق يالغالي

ههههه ما عصبت ولاشي بس ردة فعل
    طيب ممكن تحط صوره للكرياتين + طريقه الاستخدام ومدة الاستخدام
    وكيف استخدمه مع سوبر جينرز فيول برو

وعندي استفسار اخر عندي اخوي معاي بالنادي طوله 179 ووزنه 80 وعمره 32 سنه ويستخدم الواي بروتين طبعا استخدامه للواي بروتين نفس استخدامي ل سوبر جينرز فيول برو
    سكوب قبل التمرين وسكوب بعد التمرين
    هل اخليه يستخدم الواي بروتين سكوب الصباح وسكوب بعد التمرين وسكوب قبل النوم ؟؟؟ ولا كل بروتين له طريقه

^^^

البروتين الواي ماهو إلآ مكمّل غذائي ؛ يعني بديل للوجبة ولكنه بروتين فقط .

لكن ممكن ماتستفيد من البروتين لما تاخذه مباشرة قبل التمرين لأن الجسم قد يستخدمه للطاقة وينحرق وخاصةً إن الواي بروتين سريع الامتصاص

والأفضل أن تأخذه بالصباح قبل أو بعد الفطور و بعد التمرين مباشرة وقبل النوم .
    سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

بالنسبة للكرياتين المتوفر الان وهو تقريبا الافضل المونوهيدرات وطريقة استخدامه اول خمس ايام يكون بالشكل التالي
    سكوب ( 5 قرام ) صباحا - سكوب قبل التمرين - سكوب بعد التمرين - سكوب قبل النوم
    بعد اول خمس ايام اليوم السادس تستخدمه فقط بعد التمرين
    ولو تلقى الكون كريت جيد لكن ماااااا اضن تلقاه هنا .. استخدامه قبل التمرين فقط

والسوبر جينر نفس الطريقة الي اعطاك ذا روك
    وبالنسبة لاخوك مثل ماتفضل اخينا بالافادة
    مافيه ايييييي داعي من جرعة ماقبل التمرين
    خل جرعة ماقبل التمرين صباحا افضل خاصة وان الجسم توه عطشان للبروتين بالصبح

بالتوفيق