النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: استفسار بخصوص منتجات الباور والبمب ؟

استفسار بخصوص منتجات الباور والبمب ؟

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :187 متر
    الوزن : 100 كيلوجرام

نسبة الدهون : ؟؟؟

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمة الله

بدات بممارسة رياضة كمال الاجسام منذ ثلاثة اشهر ونصف تقريبا وكان الهدف انزال الوزن اولا وترتيب الجسم ثانيا والحمد لله انزلت وزني من 120 الى 100 الى حد الان وبالمقابل كنت ابني عضلات عن طريق اللعب والتغذية الغنية بالبروتينات وبدات باخذ مكمل الواي بروتين منذ اسبوعين تقريبا والهدف الان انزال القليل من الوزن ايضا وبالمقابل زيادة البناء العضلي لشد الجسم ، وطبعا امشي على برنامج دايت منذ بداية اللعب والمشكلة انه وبسبب الدايت اشعر بضعف الباور عندي اثناء التمرين فهل يوجد مكمل بور جيد في مرحلتي الحالية ليساعدني اثناء التمرين ولزيادة الاوزان التي ارفعها ، مع العلم اني اخذت حارق دهون والعلبة تقريبا انتهت ولا اود تجديدها ، طبعا الحمد لله تحسن جسمي كثيرا حيث اني خسرت من وزني واكتسبت كمية عضلات جيدة وانا في تقدم وتحسن مستمر ولكن للاسف مشكلتي مع الباور ، وشيء اخر كيف استطيع تقوية يدي اليسرى حتى تتساوى مع اليمنى ، واسف جدا على الاطالة واتمنى ان يكون استفساري واضحا وشكرا .
    التعديل الأخير تم بواسطة المنسي1 ; 01-12-2011 الساعة 02:53 AM

رد: استفسار بخصوص منتجات الباور والبمب ؟

بالنسبة لمكملات الباور أنصحك بجاك3دي هذا اذا كنت عازب
    أما اذا كنت متزوج فأنصحك ب سوبر تشارج
    بالنسبة لتقوية اليد اليسرى لاتهتم مع الوقت بتتساوى القوة باليدين ويمكن بعد تصير اليسرى أقوى
    أهم شي لما ترفع أوزان حاول انك ترفع مثلا البار بتساوي اليد اليسرى مع اليمنى وماينفع ترفع اليمنى أكثر من اليسرى
    تحياتي لك

مشكور اخوي على الرد
    بس ممكن تشرحلي شوي عن الجاك3دي يعني سلبياته وايجابياته وهل يناسبني الان في مرحلة انقاص الوزن يعني ما يؤثر على الوزن
    واستفسار اخر من الاخوان : هل انا بحاجة لمكمل فيتامينات وشكرا

اخي الفاضل . . وجبة الكارب قبل التمرين كفيلة بانها تمدك بالطاقة اللازمة للتمرين واعتقد اهمالها هو سبب الضعف اثناء التمرين . . ( بطاطا مسلوقة مع رشة شوفان وموزة وحبة جاتوريد مع بداية التمرين ) جرب هالوصفة بعدين روح لمكمل البور .
    والافضل بحالتك لانك بتنشف تاخد انيمال ريج لانه ما بيحتوي على كرياتين بعكس مكملات الطاقة وكما هو معروف ان الكرياتين يحبس الماء وبكدة المعادلة تكون كرياتين = ثبات وزن
    وجرب هذا الكروس : واي بروتين ايسو 100 + انيمال كت + انيمال ريج + ملتي فيتامين (اوبتي من) . . وحاول انك تنزل بوزنك صحيا تلافيا للترهلات المزعجة

حياك الله اخوي the rock 911 ، وبالنسبة لكلامك عن اهمال وجبة الكارب فهو صحيح ، واحاول التعويض عنها قبل التمرين بخمس حبات تمر لكي تعطيني بور وكان مفعولها جيد لفترة اما مؤخرا فبدات اشعر بنقص الباور اثناء التمرين رغم استمراري على التمر قبل التمرين ، وهل ممكن توضحلي يا غالي ماذا تقصد بالجاتوريد ؟ ويا حبذا لو تعطيني بعض المعلومات عن الانيمال ريج اذا كنت مجربه ، ومشكور اخوي على تجاوبك معي .

5 حبات تمر مو كافية . . دخل رز بطاطس مكرونة ولا تخاف هذه الوجبة والسعرات بتنحرق بالتمرين . .جرب كمان الموز مع العسل ( جاتوريد ) منتج يعوض الاملاح الي بتستهلكها اثناء التمرين ويمدك بالطاقة الازمة بدون كافين وتحصله بالسوبرماركت ب 4 ريال . .
    والانيمال ريج منتج جبار يعطيط بور وتركيز مو طبيعي بس مشكلته انه ما بتنام من الارق اول كم يوم من الكافيين . . وتاخده قبل التمرين بنص ساعة على معدة خالية او بعد وجبة الكارب بساعتين