ياهلا بالمعصب
انا دخلت بالمنتدى قلت شكلي بتمشى فيه لحالي طع فيه ناس مثل حالتي خخخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساموجي
سبحان الله
في اليوم ما قبل الأخير من شهر رمضان جاء حادث قريب من عندنا شفته بعيني
الضحية إنصدم أول مرة من سيارة وهربت السيارة الأولى
وجات سيارة ثانية ودعسته ولكن وقفت السيارة
كان الضحية تلفظ أنفاسها الأخيرة وكنا ننتظر سيارة الإسعاف ولكن تأخرت نص ساعة مع أن المستوصف قريب من موقع الحادث
يالله الله يرحمه ... قدره يموت بهذا اليوم بس ماكان فيه بذل للأسباب ...
نص ساعة هذارقم قياسي والله احيانا تتأخر اكثر ><

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساموجي
قصة ثانية مع واحد من زملائي صدم سيارة ثانية واصلو على المرور وإنتظرو ساعة ونص ولا جاء أحد
راحو أقرب نقطة تفتيش وقالو "إحنا مالنا دخل شوفو غيرنا"
وإتصلو على المرور مرة ثانية وقالو "إحنا أرسلنا لكم"
يقطع شكلهم كلها صدمة مفروض عشر دقايق بالكثير وهم فيه ..
والله لو الشباب متفاهمين مع بعض اصرف من خياس الدوريات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساموجي
قصة ثالثة حصلت معي شخصياً يوم كان عمري 3 سنوات
كان عندي إلتهاب في الحلق بس وودوني مستشفى ***** **** وقالو أن عندي زايدة وكانو ناويين يسون عملية ويسون عملية سباكة ويجيبون العيد
لكن تدخل خالي وعرفو أنهم دلوخ وخرجت بعد طلعة الروح
التهاب بالحلق وش جابه لزايدة ؟
يقطع شكلهم مايعرفون راسهم من كوعهم
تصير هالأغلاط بالهبل ... انا كنت محتاجة تركيب اسياخ وماركبوها لي ورحت لمستشفى الحرس بعد شهرين من الحادث رجعوا كسروا عظم الورك وعدلوه وركبوا اسياخ ....
ولا كان عندي شدخ بالجمجمة والدم يطلع من اذني اليمين فصار فيه ضغط على العصب
المهم ارتفعت درجة حرارتي جابوا كيس ثلج وحطوه على وجهي من الجه اليمين .. النتيجه جا لي ارتخاء بالعصب بنصف وجهي اليمين والله ماكنت اقدر ارمش بعيني انام وملصقين عيني بلصقه خخخخخ
ضليت شهور اتعالج بالكهرباء بسبب غلطه غبيه من ناس اغبياء ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساموجي
متى بيطبقون السعودة؟
طبقوها من زمان وينك فيه ؟؟
ماشفت بياعين الخضرة كلهم سعودين
حياك الله خيو وكل عام وانت بخير