• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 54 من 54

    الموضوع: الأنقاذ في بلادي ... شي رائع وخطير

    1. #46
      التسجيل
      08-07-2005
      الدولة
      سعودية
      المشاركات
      1,736
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأنقاذ في بلادي ... شي رائع وخطير

      اوه شوفوا من هنا
      الظاهر انت مثلي مو معيد خخخخخخخ
      عيد خايس صح ؟


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son_OF_Liberty مشاهدة المشاركة

      وبرضك كمان تتكلمين على الهوامير تبع الأسهم
      وكأني ماني واحد من أكبر الهوامير قدامك
      انت هامور وانا زبيدي وهـ وهـ وهـ

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son_OF_Liberty مشاهدة المشاركة
      أما سبب تكرار كلمة عاطل فهي بصراحه أحس فيها نوع من اثارة الشفقه بكل مكان يعني بالمنتدى لو أقول عاطل ألقى الأخوان والأخوات الطيبين مايقصرون بالدعاء معي
      اها بأه تسذا
      شكله رح يصير عندك فائض بالدعاء (على وزن فائض من الميزانية <<<توها تحش بالحكومة امحق عيد خخخخ )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son_OF_Liberty مشاهدة المشاركة
      ومين الي عمره 19 سنه وماتخرج لسا
      أبوي تزوج أمي وهو أكبر من هالسن بشوي
      صح بحال انه دخل الجامعة وعمره 15
      ابوك شايب الله يصلحك زمنهم غير شكل حاط عقلك بعقل ابوك رجال وحريم اول غير شكل الحين عمره 30 ولسى مراهق
      اقول شكلك ناوي تعرس علشان كذا مستعج على الوظيفة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son_OF_Liberty مشاهدة المشاركة
      على الطاري قبل اسبوعين قدمت بشركة بترو كيمكا بنظام التدريس عندهم قالولي الكلمه المعتاده اذا فيه شيء نتصل عليك


      very funny

      خخخخخ يعني كنهم يقولون نجوم السما اقرب لك
      كش على الوظايف وكش على الواسطات وكش على رواتبهم الخايسة

      حياك الله سون وكل عام وانت بخير

    2. #47
      الصورة الرمزية سامي.خ
      سامي.خ غير متصل عضــو قديـــر
      Indie Games supporter
      الفائز الثاني بمُسابقة MGM 2
      التسجيل
      07-05-2005
      الدولة
      المنطقة الغربية (غير مستقر)
      المشاركات
      2,437
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: samikhanfor PSN ID: samikhanfor Steam ID: samikhanfor Wii Code: samikhanfor

      رد: الأنقاذ في بلادي ... شي رائع وخطير

      سبحان الله
      في اليوم ما قبل الأخير من شهر رمضان جاء حادث قريب من عندنا شفته بعيني
      الضحية إنصدم أول مرة من سيارة وهربت السيارة الأولى
      وجات سيارة ثانية ودعسته ولكن وقفت السيارة
      كان الضحية تلفظ أنفاسها الأخيرة وكنا ننتظر سيارة الإسعاف ولكن تأخرت نص ساعة مع أن المستوصف قريب من موقع الحادث

      قصة ثانية مع واحد من زملائي صدم سيارة ثانية واصلو على المرور وإنتظرو ساعة ونص ولا جاء أحد
      راحو أقرب نقطة تفتيش وقالو "إحنا مالنا دخل شوفو غيرنا"
      وإتصلو على المرور مرة ثانية وقالو "إحنا أرسلنا لكم"

      قصة ثالثة حصلت معي شخصياً يوم كان عمري 3 سنوات
      كان عندي إلتهاب في الحلق بس وودوني مستشفى ***** **** وقالو أن عندي زايدة وكانو ناويين يسون عملية ويسون عملية سباكة ويجيبون العيد
      لكن تدخل خالي وعرفو أنهم دلوخ وخرجت بعد طلعة الروح

      متى بيطبقون السعودة؟
      سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
      اذا اردت أن تجدني اضغط هنا
      هذا أول موضوع لي بقسم صناعة الألعاب

    3. #48
      التسجيل
      08-07-2005
      الدولة
      سعودية
      المشاركات
      1,736
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأنقاذ في بلادي ... شي رائع وخطير


      ياهلا بالمعصب
      انا دخلت بالمنتدى قلت شكلي بتمشى فيه لحالي طع فيه ناس مثل حالتي خخخخخ
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساموجي مشاهدة المشاركة
      سبحان الله
      في اليوم ما قبل الأخير من شهر رمضان جاء حادث قريب من عندنا شفته بعيني
      الضحية إنصدم أول مرة من سيارة وهربت السيارة الأولى
      وجات سيارة ثانية ودعسته ولكن وقفت السيارة
      كان الضحية تلفظ أنفاسها الأخيرة وكنا ننتظر سيارة الإسعاف ولكن تأخرت نص ساعة مع أن المستوصف قريب من موقع الحادث
      يالله الله يرحمه ... قدره يموت بهذا اليوم بس ماكان فيه بذل للأسباب ...
      نص ساعة هذارقم قياسي والله احيانا تتأخر اكثر ><
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساموجي مشاهدة المشاركة
      قصة ثانية مع واحد من زملائي صدم سيارة ثانية واصلو على المرور وإنتظرو ساعة ونص ولا جاء أحد
      راحو أقرب نقطة تفتيش وقالو "إحنا مالنا دخل شوفو غيرنا"
      وإتصلو على المرور مرة ثانية وقالو "إحنا أرسلنا لكم"
      يقطع شكلهم كلها صدمة مفروض عشر دقايق بالكثير وهم فيه ..
      والله لو الشباب متفاهمين مع بعض اصرف من خياس الدوريات
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساموجي مشاهدة المشاركة
      قصة ثالثة حصلت معي شخصياً يوم كان عمري 3 سنوات
      كان عندي إلتهاب في الحلق بس وودوني مستشفى ***** **** وقالو أن عندي زايدة وكانو ناويين يسون عملية ويسون عملية سباكة ويجيبون العيد
      لكن تدخل خالي وعرفو أنهم دلوخ وخرجت بعد طلعة الروح
      التهاب بالحلق وش جابه لزايدة ؟
      يقطع شكلهم مايعرفون راسهم من كوعهم
      تصير هالأغلاط بالهبل ... انا كنت محتاجة تركيب اسياخ وماركبوها لي ورحت لمستشفى الحرس بعد شهرين من الحادث رجعوا كسروا عظم الورك وعدلوه وركبوا اسياخ ....
      ولا كان عندي شدخ بالجمجمة والدم يطلع من اذني اليمين فصار فيه ضغط على العصب
      المهم ارتفعت درجة حرارتي جابوا كيس ثلج وحطوه على وجهي من الجه اليمين .. النتيجه جا لي ارتخاء بالعصب بنصف وجهي اليمين والله ماكنت اقدر ارمش بعيني انام وملصقين عيني بلصقه خخخخخ
      ضليت شهور اتعالج بالكهرباء بسبب غلطه غبيه من ناس اغبياء ...
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساموجي مشاهدة المشاركة
      متى بيطبقون السعودة؟
      طبقوها من زمان وينك فيه ؟؟
      ماشفت بياعين الخضرة كلهم سعودين

      حياك الله خيو وكل عام وانت بخير

    4. #49
      الصورة الرمزية xuae_3
      xuae_3 غير متصل عضو مميز في المنتدى الإقتصادي
      التسجيل
      10-02-2005
      الدولة
      ..::& الإمـــ (الـكـعـبي)ـــارات &::..
      المشاركات
      1,664
      المواضيع
      173
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأنقاذ في بلادي ... شي رائع وخطير

      اقولكم سالفة
      ع الحدود بين الإمارات و عمان
      العين و عمان ( خطمة الشكلة اذا تعرفونه)
      استوى حريق في مركز عمان يديد توهم بينوه و اللي طفى الحريق الدفاع المدني مال العين
      أما مال عمان فكان ينظفوون الشارع يرشونه ماي^_^


    5. #50
      التسجيل
      08-07-2005
      الدولة
      سعودية
      المشاركات
      1,736
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأنقاذ في بلادي ... شي رائع وخطير

      اهلن بنفر جديد من مطنشين العيد
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xuae_3 مشاهدة المشاركة
      اقولكم سالفة
      ع الحدود بين الإمارات و عمان
      العين و عمان ( خطمة الشكلة اذا تعرفونه)
      استوى حريق في مركز عمان يديد توهم بينوه و اللي طفى الحريق الدفاع المدني مال العين
      أما مال عمان فكان ينظفوون الشارع يرشونه ماي^_^
      ولي ولي جا دفاع ديرة ثانية حلو حلو
      وتنظيف الشوارع وري الزرع هذي من وظايف الدفاع المدني

      حياك الله يالطيب وكل عام وانت بخير

    6. #51
      التسجيل
      19-03-2006
      المشاركات
      177
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأنقاذ في بلادي ... شي رائع وخطير

      وتنظيف الشوارع وري الزرع هذي من وظايف الدفاع المدني
      هذي صدقت فيها ..
      على فكرة ..البلدية تشكرهم كثييييير

    7. #52
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأنقاذ في بلادي ... شي رائع وخطير

      الحل لهذه المشكله حسب رايي هو خصخصه قطاع الانقاذ

      فاي مشكله تصير ممكن الشخص يرفع شكوى قضائيه على الشركه المشرفه, وهذا يعني ان الشركه بتكون خايفه من العقاب اذا اخطاءت وبالتالي الموظفين بيتعدلون

      لكن بدون الخصخصه صعب انك تشتكي, لانك تشتكي عالوزراه وانتم ادرى بالنهايه
      غير ان الموظف يكون مرتاح يوم يكون حكومي, لكن لو كان تابع لشركه , بيخاف من التفنيش


      سلامي ^^


      ((()))




    8. #53
      التسجيل
      08-07-2005
      الدولة
      سعودية
      المشاركات
      1,736
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأنقاذ في بلادي ... شي رائع وخطير

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Security centre مشاهدة المشاركة
      هذي صدقت فيها ..
      على فكرة ..البلدية تشكرهم كثييييير
      ههههههههههههههه بس هذي الي صدقت فيها ؟
      حياك الله يالطيب ^^

    9. #54
      التسجيل
      08-07-2005
      الدولة
      سعودية
      المشاركات
      1,736
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأنقاذ في بلادي ... شي رائع وخطير

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret files مشاهدة المشاركة
      الحل لهذه المشكله حسب رايي هو خصخصه قطاع الانقاذ


      فاي مشكله تصير ممكن الشخص يرفع شكوى قضائيه على الشركه المشرفه, وهذا يعني ان الشركه بتكون خايفه من العقاب اذا اخطاءت وبالتالي الموظفين بيتعدلون

      لكن بدون الخصخصه صعب انك تشتكي, لانك تشتكي عالوزراه وانتم ادرى بالنهايه
      غير ان الموظف يكون مرتاح يوم يكون حكومي, لكن لو كان تابع لشركه , بيخاف من التفنيش


      سلامي ^^



      المشكلة عندنا الشكوات ماتمشي
      ولا حتى رفع قضايا بالمحاكم ^^
      فعلشان كذا الكل ماخذ راحته بس لو تأدب كم واحد منهم ماكان كذا حالهم ... الشكوى لله ^^
      حياك الله يالطيب

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •