• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: ادخلت الرمز الشخصي خطأ ...مالحل ؟

    1. #1
      التسجيل
      23-06-2004
      المشاركات
      76
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      ادخلت الرمز الشخصي خطأ ...مالحل ؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      يا اخوان دخلت الرقم السري غلط ثلاث مرات

      وبعدين قفلت الشريحة ويطلب مني رقم PUK الرقم الطويل

      فهل من حل

      وشكرا
      من اراد مؤنسا فالله يكفيه

      ومن اراد حجة فالقران يكفيه

      ومن اراد الغنى فالقناعة تكفيه

      ومن اراد واعظا فالموت يكفيه

      ومن لم يكفه شيء من هذا فالنار تكفيه

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    2. #2
      الصورة الرمزية سامي.خ
      سامي.خ غير متصل عضــو قديـــر
      Indie Games supporter
      الفائز الثاني بمُسابقة MGM 2
      التسجيل
      07-05-2005
      الدولة
      المنطقة الغربية (غير مستقر)
      المشاركات
      2,437
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: samikhanfor PSN ID: samikhanfor Steam ID: samikhanfor Wii Code: samikhanfor

      مشاركة: ادخلت الرمز الشخصي خطأ ...مالحل ؟

      مافيه حل
      هذي مشكلة تتعلق بالشريحة ومالها دخل بالجهازد
      روح لشركة الإتصالات يمكن يعطونك الرقم
      سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
      اذا اردت أن تجدني اضغط هنا
      هذا أول موضوع لي بقسم صناعة الألعاب

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •