• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 7 من 7

    الموضوع: تعقيب على يوم الثأر

    1. #1
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      مزرعة حشيش
      المشاركات
      153
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking تعقيب على يوم الثأر

      أول شي اعتذر من الأخ اندرتيكر لأني وضعت موضوع مشابه لموضوعه بس أنا ما انتبهت يا ريت يسامحني
      ادري ان القصة قديمة بس انا حاطتها كنوع من التعليق وليس الخبر
      خخخخخخخخخخخخخ
      إلي يقرا موضوعي الأول بعنوان يوم الثأر رح يكتشف أني شيخة للغاية وكل توقعاتي خطا مية بالمية
      لان كل الي توقعته طلع عكس تمام
      وعلى السيرة اتوقع فوز البرتغال على فرنسا<<<<<<<< خخخخخخخ ما تحب البرتغال.
      ندخل في صلب الموضوع

      هل خسارة أصحاب الثأر يؤكد عدم ثقة المدربين من فريقيهما؟
      هل كان انتصار البرتغال بجدارة ؟
      فوز فرنسا وزيدان رجل المبارة تأكيدا لاعتزاله في قمة مجده؟

      هل خسارة أصحاب الثأر يؤكد عدم ثقة المدربين من فريقيهما؟
      أكد مدربي كلا من البرازيل وانجلترا عدم خوضهما مبارتهما مع كلا من نظيريهما فرنسا والبرتغال كنوع من الثأر و أكد كلا منهما على حدة بأنه داخل المبارة عادي ومافي في قلبه أي حقد اتجاه نظيره.
      كان هذا تصريح قبل المبارتين بحكم أن كلا المبارتين كانت نوع من الثأر القديم بين كلا من الفريقين ونظيره في كلا المبارتين
      المهم ومافي داعي للإطالة ؟
      هل هذا التصريح نوع من الخوف وعدم الرضاء والثقة عن أداء فريقيهما يعني اريكسون مدرب انجلترا وبيريرا مدرب البرازيل ما كانوا واثقين زيادة عن أداء فريقيهما ؟
      يمكن وخصوصا البرازيل إلي ما كان حضورها ينم عن شي من بداية المونديال ويمكن خوف أن يشمتوا ويهددوا علفاضي وتصير فضيحتهم بجلاجل مثل ما صار على أية حال

      هل كان انتصار البرتغال بجدارة ؟
      لكل من شاهد مبارة البرتغال وانجلترا
      تكرار لانتصار 2004 للبرتغال على انجلترا 4-2 في ضربات الترجيح وإضاعة أهم لاعبيها مثل لامبارد وجييراد ضربات الجزاء بسهولة ( فايرس يصيب اللاعبين الكبار) لذلك دائما الفرق الكبيرة تخسر في ضربات الترجيح
      لكن لو تمعنا في المبارة لاتاكدنا بان الإنجليز هم من استحق الفوز وبجدار على نظيره البرتغالي ، لان الأداء كان غاية في الدقة والنظام ولعب الإنجليز لم تشبه شائبة وتدخلت قوى الشر والي هي ظلم الحكام كالعادة وحرمان الإنجليز من ضربتي جزاء احدها لبيكهام بعد ما شات الكرة عرضيا في منطقة الجزاء و اصطدمت بيد احد المدافعين مع أنها كان ممكن تمر لأحد اللاعبين وتصير هدف
      هجوم الإنجليز كان مرعب وتألق نجمهم في تلك المبارة بل واعتبرت الأفضل لليوم مقارنة بنظيراتها بالكأس ككل
      لكن ما صار النصيب
      هنيئا للبرتغال نصرهم والذي سيثبت إن كان على حق أم لا بمواجهتهم اليوم وبعد 18 ساعة من ألان فرنسا فريق المفاجآت المبهرة

      فوز فرنسا وزيدان رجل المبارة تأكيدا لاعتزاله في قمة مجده؟
      أعلنت فرنسا في تأكيد مستمر لتألقها وان فوزها لم يكن مصادفة وقصص فشلها الأولى أو مراحل حبوها بالتأكيد لم تكن إلا مجرد تكتيك سياسي بحت لتضليل الفرق الضخمة التي ستقابلها وتبهرها في لقائتها القادمة
      طبعا لا يختلف احد في نجومية زيدان اللامعة في مبارته أمام البرازيل وكانا به يعيدنا إلى ال98 التي انتصرت فيها فرنسا على البرازيل بسببه لأنه كان رجل المبارة بلا منازع وصانع الهدف الوحيد في شباك البرازيل ولو أن الهدف كان بقدم تيري هنري ، والشهادة لله هدف ما ينرد لو انه أنصنع لي أنا مو لتيري بس لكنت شته ودخلته اقصد بالمليمتر يا حبيبي مثل ما صرخها المعلق وهذي هي الحقيقة
      زيدان يستمتع باللعب أمام الكبار كأنه يقول (صنعت لمجابهة الكبار فقط ولا بأس من مجارة الصغار )
      زيدان يخبر الجميع بأنه سيعتزل مرفوع الرأس وفي قمة مجده وانه ما زال قادرا على العطاء ولن يترك الكرة عن فشل وإنما عن قناعة ورغبة بداخله لا يعلم بها إلا الله لأنه إذا عزم فعل وألا ما كنا شفنا عجبه العجاب أمام البرازيل كأنه يلعب أمامهم من ثمان سنوات مضت ما كأنها انضافت لعمره ولعبه.
      مبرووووك زيزو وارفع رأس فرنسا عليا واعتزل بقوة واجعل خصومك قبل أعدائك يندمون على فراقك وفراق لعبك ومتعته.
      تحياتي
      ..well
      ..well
      well..
      الموهم
      خخخخخخخخخخ صارت فينا مثل ما توقعت
      هارد لك فوكس
      وصححت عمري

    2. #2
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      مزرعة حشيش
      المشاركات
      153
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تعقيب على يوم الثأر

      اتمنى من كل الي يدخل علموضوع
      يرد علالنقاط او الاسئلة الي براس الموضوع الي باللون الاخضر
      ويعلق برايه
      سلامو
      وعفوا علازعاج< لعن ابو الادب والذوق الي نازل هليومتين علي الله يستر بس
      خخخخخخخخخخخخخخخ
      ..well
      ..well
      well..
      الموهم
      خخخخخخخخخخ صارت فينا مثل ما توقعت
      هارد لك فوكس
      وصححت عمري

    3. #3
      التسجيل
      04-03-2005
      الدولة
      ^SaUd!_ArAb!a
      المشاركات
      1,911
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تعقيب على يوم الثأر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرازم الميتة
      هل خسارة أصحاب الثأر يؤكد عدم ثقة المدربين من فريقيهما؟
      هل كان انتصار البرتغال بجدارة ؟
      فوز فرنسا وزيدان رجل المبارة تأكيدا لاعتزاله في قمة مجده؟
      1-المنتخب الانجليزي فاااشل بس اريكسون زااد الطيين بله..
      2-لا مو بجدراه لان الفريق الانجلنزي كان ناقص وفوز البرتغال كان بركلات الحظ
      3-زيدان اسطورة...وختم سيرته مثل الاساطير.....يكفي ان فرنسا وصلت للنصف النهائي
      بعدين تعال...ماتلاحظ انك قدييم شوووي؟؟
      التعديل الأخير تم بواسطة فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر ; 05-07-2006 الساعة 08:59 AM

    4. #4
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      مزرعة حشيش
      المشاركات
      153
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تعقيب على يوم الثأر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
      1-المنتخب الانجليزي فاااشل بس اريكسون زااد الطيين بله..
      2-لا مو بجدراه لان الفريق الانجلنزي كان ناقص وفوز البرتغال كان بركلات الحظ
      3-زيدان اسطورة...وختم سيرته مثل الاساطير.....يكفي ان فرنسا وصلت للنصف النهائي
      بعدين تعال...ماتلاحظ انك قدييم شوووي؟؟
      خخخخخخخخخخخخخخ
      قلنا بالبداية ان الموضوع قديم ما تعرف تقرا <<<<<< تنافخ بعد
      بس حبيت اعلق علقصة من يومين
      بس الجو شاغلني
      انا بنت ما تشوف التوقيع<<<<< جلدها يحكها

      شكلك حاقد علانجليز
      محد نكر جمال لعبهم غيرك
      ويكفي انهم صمدوا بناقص لاعب ومافرق شكل لعبهم كانهم مش ناقصين
      مشكوووووووووور اخوي مسرع
      ..well
      ..well
      well..
      الموهم
      خخخخخخخخخخ صارت فينا مثل ما توقعت
      هارد لك فوكس
      وصححت عمري

    5. #5
      التسجيل
      04-03-2005
      الدولة
      ^SaUd!_ArAb!a
      المشاركات
      1,911
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تعقيب على يوم الثأر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرازم الميتة
      خخخخخخخخخخخخخخ
      قلنا بالبداية ان الموضوع قديم ما تعرف تقرا <<<<<< تنافخ بعد
      بس حبيت اعلق علقصة من يومين
      بس الجو شاغلني
      انا بنت ما تشوف التوقيع<<<<< جلدها يحكها

      شكلك حاقد علانجليز
      محد نكر جمال لعبهم غيرك
      ويكفي انهم صمدوا بناقص لاعب ومافرق شكل لعبهم كانهم مش ناقصين
      مشكوووووووووور اخوي مسرع
      لييش حااقد؟؟
      من زييين لعبهم عشااان احقد علليهم
      لاعبهم فاااشل واكبر فاااااشل بيكاهم الي مدري وش يبي
      مافيهم الا اويين هو الي يستاهل من يشوفه..
      بعديين اكييد بيصمدون لان الاعب المطرود مهاجم مهوب مدافع فشي طبيعي تكون النتيجه التعادل..
      ومشكووه على الموضوع...

    6. #6
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      اديلي البي
      المشاركات
      1,053
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تعقيب على يوم الثأر

      1-هل خسارة أصحاب الثأر يؤكد عدم ثقة المدربين من فريقيهما؟
      ** منتخب انجلترا محيوووس!! وخصوصا الخطه العقيمه برأس حربه واحد: الطفل المراهق روني صاحب الاخلاق التجاريه و كراوتش صاحب السيقان الفارعه للاحتياطي والكوت الي نسمع عنه ولاشفناه الظاهر مالعب مع ارسنال حتى وخساره اوين!
      اما الوسط غير منظم من جد يبيلهم ترتيب ودخول لينون حرك اللعب اما الدفاع مهزوز رغم ضخامتهم ,, اعتقد الافضل ان جوال اريكسون يرجع لديرته ويدرب براعم السويد ._."


      2-هل كان انتصار البرتغال بجدارة ؟
      ** المباراة كانت عاديه واستحقت البرتغال تتأهل وسكولاري محد قده

      3-فوز فرنسا وزيدان رجل المبارة تأكيدا لاعتزاله في قمة مجده؟
      ** البرازيل منتخب استعراضي وتستاهل فرنسا تفووز وبقوه (شوفوا فاول زيدان بالتوقيع يكفي)
      بالنسبه لقول هنري لما رفع له زيدان وقتها روبيرتو كارلوس كان عند خط ال18 يصلح الشراب << ام الثقه بس ويبون يفوزون


      اتوقع مباراة اليوم تميل لفرنسا هذا اذا فيهم حيل يلعبون ماشاء الله معمرين

      المهم ايطاليا in والي يقابلها outtttttttttttttttt

      والوعد 9 ولو انه يوم 10 راح يكون مشؤوم

    7. #7
      التسجيل
      02-02-2006
      الدولة
      U A E
      المشاركات
      9,685
      المواضيع
      442
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تعقيب على يوم الثأر

      مشكووه على الموضوع...
      2012

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •