النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: بعد ما عرفت اني في مرحلة بداية السكري فقررت التغيير واريد مساعدة الخبراء

بعد ما عرفت اني في مرحلة بداية السكري فقررت التغيير واريد مساعدة الخبراء

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :185 متر
    الوزن : 140 كيلوجرام

نسبة الدهون : ....

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم

ما كنت مهتم بصحتي لمدة طويلة وجسمي سمين ووزني 140 وانا بعمر 18

وسبحان الله بالصدفة سويت فحص دم طلع عندي بداية سكري ولازم الحق على نفسي او ادخل في السكري لا سمح الله

بالامس سجلت بالنادي وقلت يله بسم الله ابدأ الرياضة بس احترت شو العب شو اسوي استعمل اي جهاز والمدرب مشغول مع غيري وما عجبني المدرب صراحة .. فقلت اطلب مساعدتكم

أنا اريد ازيل الدهون واحافظ على العضل الي عندي او ازيدهم ( لان سمعت ان كلما العضل كبر الجسم يحرق سعرات اكثر ) واريد ازيد لياقتي لاني حاب ادخل العسكرية بعد كم شهر واريد استعيد صحتي وجسمي الجميل

فان شاء الله رح امارس المشي والركض على السير واستعمل الدراجة لمدة ساعة لكل جهاز ويمكن ازيد الوقت

ولكن موضوع رفع الاثقال والاجهزة الاخرى ما عندي خلفية عنها مع اني احب هذه التمارين فياريت تعطوني جدول تمارين لها

سؤال .. صحيح ان الركض يحرق العضلات !؟ كيف اتجنب حرق العضلات ؟

وومشكلة الثانية هي الشهية عندي انا احاول اقلل الاكل ولكن فجأة تيني حالة تعب شديد وجسمي احسه خلاص ما يشيلني ولازم اسير آكل حتى ارد لوضعي الطبيعي فهل شي بروتين او دواء معين تسد الشهية على الآخر

وممكن تعطوني اسامي حارقات دهون او بروتينات او .. تساعدني في مرحلة التخسيس

يعني الحين اتمنى انكم تساعدوني بخصوص

1 جدول تمارين الصالة الرياضية

2 بروتينات او ادوية او حبوب تسد الشهية

3 بروتينات وحارقات دهون تساعدني في التخسيس

4 نصائحكم

آتمنى اني ما اكون ثقيل عليكم وشكراً مقدما

رد: بعد ما عرفت اني في مرحلة بداية السكري فقررت التغيير واريد مساعدة الخبراء

اول شي يا صديقي رح تنسى تمارين الحديد الان و تخلي كل جهدك في تمارين الكارديو و اللياقة
    اول شهر رح تتعب بالنظام الجديد عشان رح تغير نظام حياتك الكلي

و لازملك متابعه من دكتور تغذية و لو مو حاب انا ممكن ابعتلك رقمي عالخاص و اتابع معاك و ما بدي منك شي غير الدعاء عشان موضوعك طويل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود النشمي مشاهدة المشاركة
    اول شي يا صديقي رح تنسى تمارين الحديد الان و تخلي كل جهدك في تمارين الكارديو و اللياقة
    اول شهر رح تتعب بالنظام الجديد عشان رح تغير نظام حياتك الكلي

و لازملك متابعه من دكتور تغذية و لو مو حاب انا ممكن ابعتلك رقمي عالخاص و اتابع معاك و ما بدي منك شي غير الدعاء عشان موضوعك طويل
    تسلم على اهتمامك ورح ارسلك رقمي على الخاص

الي حاب يضيف معلومات وخبرات او مساعدة يضيف لا يبخل علينا

نصيحتي لك الآن ركز على الكارديو وابعد عن الحديد
    3 او 4 ايام
    امشي مشي سريع 20 دقيقة ثم هرول 20 دقيقة

او امشي مشي سريع 20 دقيقة واسبح 20 دقيقة

اما بالنسبة للآكل ابعد عن تجويع نفسك وتناول الطعام متى ماشعرت بالجوع
    لكن ابعد عن المقلي والدهون والوجبات السريعة همبرجر كنتاكي الخ والمشروبات الغازية والسكريات خلي اكلك نظيف اما مشوي او مسلوق او محمر بالفرن وقلل من الكارب اللي هيا رز وخبز وخلي يوم واحد في الأسبوع مفتوح كل اللي تبي ولا تنسى تكثر من شرب الماء خليها كأنها قهوة ههههه 24 ساعة خلي قارورة الماء معاك وباعد عن حبوب التخسيس مامنها فايدة امشي على اللي قلتلك وبإذن الله راح تصير بطل

الله يوفقك واي سؤال احنا بخدمتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toti92 مشاهدة المشاركة
    نصيحتي لك الآن ركز على الكارديو وابعد عن الحديد
    3 او 4 ايام
    امشي مشي سريع 20 دقيقة ثم هرول 20 دقيقة

او امشي مشي سريع 20 دقيقة واسبح 20 دقيقة

اما بالنسبة للآكل ابعد عن تجويع نفسك وتناول الطعام متى ماشعرت بالجوع
    لكن ابعد عن المقلي والدهون والوجبات السريعة همبرجر كنتاكي الخ والمشروبات الغازية والسكريات خلي اكلك نظيف اما مشوي او مسلوق او محمر بالفرن وقلل من الكارب اللي هيا رز وخبز وخلي يوم واحد في الأسبوع مفتوح كل اللي تبي ولا تنسى تكثر من شرب الماء خليها كأنها قهوة ههههه 24 ساعة خلي قارورة الماء معاك وباعد عن حبوب التخسيس مامنها فايدة امشي على اللي قلتلك وبإذن الله راح تصير بطل

الله يوفقك واي سؤال احنا بخدمتك
    تسلم يالغالي على اضافتك وعلى المعلومات

الله يسلمك وان شاء الله تحقق هدفك يا وحش

كﻻم حبيبنا توتي جميل حبيت اضيف عليه ايضا عليك بملعقة زيت زيتون اصلي ﻻنه يساعد بإذن الله في خفض الكوليسترول والدهون الثﻻثيه وعليك ايضا بالسمك في الفرن ﻻنه يساعد في انقاص الوزن وسﻻمتك وماقدامك اﻻ العافيه واتمنى منك تتابع التحاليل اكثر من مره وخاصة في مختبرات موثوق فيها ﻻن بعض مختبارتنا الي في بعض المستشفيات لك عليها

على فكره يالحبيب انت عمرك صغير يعني السكر بإذن الله ما انت معرض له اﻻ اذا كان فيه شي ثاني مانعرفه كوراثه ﻻقدر الله لكن الي ابيه منك ترجع تسوي تحاليل ثاني مره ونصيحه لك ولكل من يقرا رسالتي هذي الرياضه ثم الرياضه ثم الرياضه ﻻن اﻻمراض في وقتنا هذا تفشت بشكل مخيف نسأل الله السﻻمه