صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 34

الموضوع: كيف تفرق بين البروتين الأصلي من البروتين المضروب !!! (نقاش هام )

رد: كيف تفرق بين البروتين الأصلي من البروتين المضروب !!! (نقاش هام )

1 رحال :

والله يا غالي اشتريتو الجمعة الي فاتت يعني قبل 4 ايام .

the rock :

بازبط ودا هوا قصدي من طرحي للموضوع يا غالي انو المشكله الكبرى تكمن في التخزين السيء ( الي يكون مكان رطب او مكتوم او معرض للشمس او درجه حراره عاليه نسيبا )
    وتجي العلبه سيلد وعلى قولهم مربشمه وعليها الشريط الأسود وكل شي كويس , لكن اللهم من جوه اش دراك عنو ماتدري والمشكله لو فيكتو وجيت ترجعوا هيا ساعتها تدخل في شد كلام معاه ولا يرضى يرجعوا .لكن الله حرجعوا اليوم قبل بكره .
    انا اخدت 10 علب يا اخي العزيز عشان النكه الي جابها كانت نادره وطعمها جيد ودايما تخلص بسرعه . فا اخدت منو قبل سنه تقريبا علبه وحده وكانت جيده من برة ومن جوه البورده كانت من جد بورده. لكن خير انشالله !!!

شباب من شده اهتمامي صراحه جبت من صديق ليا قبل ساعه علبيتن يستخدمها هوا استخدام شخصي ( من امريكا مباشره جابها ) , وجبت الي بستخدمو انا شخصيا من دبي . وجبت العلب الي اخدتها من ((( ص ))) وفكيتها وفكيت علبه تااااااانية ورصيتهم جنب بعض .

الي من دبي ومن امريكا طبعا ماخوذه من اماكان معروفه وكويسة عالميا
    الي من الأخ ((( ص ))) طبعا ماعرف فين كانت مخزنة لكن الي متأكد منو انو في مستودع او هنجر ..... لاحظت التالي :

1- الي من الأخ ((( ص ))) في العلبتين نفس الشكل من جوه التكوير في البورده والشقف الي شبه قطع الزبيب واااااضحة زي عين الشمس . وعلى فكره التغليف الي من بره ماهو ستريت يعني تحسو كده مجعلك او كانو تعرض لحراره او تخزين سيء .

2- بالمقارنه مع الي من دبي وامريكا العكس تماما , البودرة نضيفه وعاديه جدا . التغليف الي بره من جد يختلف ومشدود وستريت كانو دوبو طالع من المصنع.

أتمنى اني افدكم والشباب ماقصروا ... والله يعطي الجميع الصحة والعافية

نفسي اعرف مين ال ( ص ) اللي تتكلم عنه ؟؟؟؟؟

ما احبذ اجيب اسماء ناس بعين ذاتها في موضوعي لكن للي من اهل جده حيعرفوا .. ومن جيه اخرى الشخص دا يبيع اشياء تانيه ممتازة والشهاده لله امدحو فيها جدا جدا وما يقصر في السعر

انا فقط موضوعي مختص على منتجات ( البروتيـــــــــــــن ) , الي عندو لأنو يجب منها كميات كبيرة جدا لكن حسب الي لاحظتو شخصيا وعلى حسب ما عملت

بحث مصغر اتضطح انو المشكله في التخزين حقها ودي اكبر مشكله في البروتين لأنو سبق وزي ماقولت

انو البروتين ( يحتوي على مصل الحليب ) . لكن اعيد واكرر انو الأشياء التانيه مثل الحوارق ودوافع الطاقه و ..........الخ كلها كويسة لأنو ما تتأثر داك الشي بالتخزين على عكس البروتين زي ( ناتيرو تك - الوي بورتين )

خلاصة القول يا جماعة ... انو لما تشتروا بروتين طبعا الشي المتعارف عليه انو نتأكد من تاريخ الصلاحية , لكن انا اضيف نقطتين الي هيا :

1-الحاله الخارجية : تأكد انو العلبه بحاله جيدة يعني تدل على جوده التخزين مو تلاقي الأستكر حالتو حاله ومجلعك وفيها تضاريس لأنو العلامات هادي تدل على تواجدوا في رطوبه عاليه وحرارة وتخزين اي كلام .

2- الحاله الداخليه : تأكد انو تكون بودرة ناعمه بدون اي كرات متسيبه ( زي المضير او الأقط الي ناخدو من حليب الغنم) .

غير كده انشالله الأمور كلها تكون تمام وبالعافيه ( كاني بوصف طبيخ خخخخ )

الشكر الجزيل لكل من شارك ... وارجوا الفايده لكل من شاهد

والله انت وحضك تاخذ مضروب او اصلي..

الحل انك تستورد بنفسك من الشركة او من موقع بدي بلدنغ..

او انك تشتري من موردين يستوردون لك ويضمنها ويخزنها تخزين جيد..

انا تعاملت مع كم واحد واخرهم الكابتن احمد (ذا روك) والحمدلله منتجاته مضمونه والنتائج راح تجي ان شاء الله

الحمدلله رجعت له العلب كلها بعد نقاش طويل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد666 مشاهدة المشاركة
    الحمدلله رجعت له العلب كلها بعد نقاش طويل
    ممتاز والله فرحتني يعني الكمية ماهي سهله ولا سعرها سهل بصراحه كمية تكفي اكثر من 6 شهور ونصيحه لاعاد تستعجل وتشتري كميات كبيرة ما هي طايرة الدنيا يعني حاجتك علبتين خذ ثلاثه بس مش 9 وتتلبس فيها

عندك هنا

الهاشمي (أيمن)

والكابتن احمد

مضمونين وعلى مسوليتي

ولاتروح لــ ض من الناس او ج

موفق

بس صراحة اسعاره تنافسية يعني انقص ثلاثين ريال تقريبا عن الاسعار هنا

اخويا ماجد طيب كيف اعرف لو كان مخزن بشكل سيء او لا ؟ واش نوع البروتين الي اخدتو لأنو عندو

7 انواع ترا وشركات غير !!!

مع انو اعرف البني ادم الي بتتكلم عنو في نهاية طريق المدينة صح خخخخخخخخخخ

وياريت تجاوبني بسرعة ونصحتي لا تاخد من بره جدة اي منتج رياضي ...

شكرا

يا اخ ساري راجع الموضوع حتعرف كيف لو مكان مخزن بشكل سيء او لآ .

انا اخدت 100% WHEY GOLD STANDARD لكن المشكله ليست في البايع المشكله في التخزين واظن بعد النقاش الحاد الي حصل معاه صار ينتبه للنقطه هادي لأنو جاني خبر
    انو جاب دفعات جديدة هائله من البروتين من النوع دا .

طيب ياريت عدم التوضيح أكثر من كده لأنو النقاش عام وليس للتجريح الشخصي ؟

بالنسبه للشراء من خارج المدينة ياريت توضح اكثر والكل يستفيد.

شكرا

مش بطال انك تطلب لي نفسك كمية مناسبة من المكملات من المواقع الي تبيع عن طريق النت زي موقع بدي بلدنق او موقع امازون وتوصلك وانتى واثق من جودة المنتج وبالك مرتاح وادعس يابطل وخلي العضلات تلعب كمان

حبيبي جولد انا ماقولت بطال لكن ما انصح ولكم الأسباب :

انا بتكلم عن مدينة جـــــــــــدة ونصحتي هاذي لسكانها فقط !!!

طلبت من واحد معروف عنو او يبيع المنتجات الرياضية في مدينة الرياض قبل شهر وكان ذوق الصراحه في التعامل لكن ذي مش النقطه الي ودنا نحكي فيها .

فا طلبت من حضرتوا كم منتج والسعر صراحه كان اغلى ب شويه صغيرة من صاحبنا الي نشتري منو في جدة ( أ ب ت هههههههههه معايا في الخط يا صاحب الموضوع ) . فا ماودي اتكلم في البايع الي من الرياض من عدم دقه وعدم احترافيه بيع وخلافو لأنو النقطه الي تهمني اوصلها لكم هيا

أنو التوصيل كان عن طريق شركه اسمها (((( زاجـــــــــــــل )))) لما قالي انو حيرسلها عن طريق الشركه دي جا في خاطري انو تكون تابعه للبريد يعني شركه محترمه ( المعذرة للتعبير لكن حعبر براحتي من شده الي شفتو ) . المهم ارسلي هيا بعد 3 ايام من تحويل الملبغ ماقصر لأنو يتعال مع بنك اجنبي.

ولما سألت عن محل الشركه فا جاتني الطامه الكبرى .............. موقع شركه زاجل في أخر الدنيا في اقصى الجنوب جنب شارع غلـــــــــــيل في اسوأ مناطق مدنية جدة والله العظيم يا شباب سيارتي 2011 جديدة شارها بملبغ وقدرو اني اكلت حفر ومطبات الين قولت أمين وسألت اكتر من 7 مرات عشان اوصل

للمكان الي طلع عباره عن حــــــــــــــوش في وسطو مكتب يسلمك البضاعه والأخلاق هناك فووووووق في العالي من الموظفين ويلا يعطيك الأيصال واسرح في الحوش دور على كرتونك ( البضاعه جاتني من البايع في كرتون أندومي مكتوب عليا اسمي بالخط العريض ) أخدت الباضعه ونا

دمي يغلي . فا يا سكان مدينة جده الحذر الحذر من طلب من مكان برة جدة اما عن باقي المدن انا ماعندي خلفيه صراحه .

اشتروا من الي صاحبنا ( ا ب ت ) اضمن واقرب وارخص وانضف لكم .

لو حتسألو طيب لو انا كنت من سكان اهل جدة ليه طبيت منو حقولكم .. لأني وجدت انو عند الأخ حق الرياض نكهات أكثر وصاحب الموضوع خوفني منو شويه وما حبيت أنتظر الى حق جده يجيب منها . وياريتني انتظرت ولا شفت الي شفتو ..

اللهم قد بلغت اللهم فشهد انو كل كلمه قولتها كانت صحيحة ولا ليست للتجريح

المعذرة يا صاحب الموضوع لأني خرجت عنو شوي صغيره.

ياساري ياحلو انا مااقول راح لي شركة فاشلة زي زاجل لكن راح لي شركة معروفة زي فيدكس او ارامكس او دي اتش ال يعني فيه خيارات وشي مضمون ومعروف كمان وبي التوفيق

الموضوع بسيط طال عمرك دامك تثق بمكملات الأخ من الرياض مثلا خليه يرسلك هي على فيدكس او ارامكس مع مو ذاك التعامل المحترم اللي تطمح اليه وخلي التكلفه عليك واشتري راحتك وراحة سيارتك ب125 ريال للشحن انا هذا رأي في حال انك ثتق بمورد معين بالرياض
    انا اتعامل مع شخص بالرياض وانا اللي اعرفه يشحن الكراتين مكتوب عليها بدي بلدنج والكل يشهدله بالأمانه والصدق وانا منهم بس بصراحه ما ادري وش وضع الشحن خارج الرياض بس ما اشوف الاالشباب تشكر منه في موضوعه ولا قد مرة احد اشتكى منه او ذم فيه عبكل الموضوع اللي حاطه مع انت عارف لو احد تضرر من مكمل غير جيد ما هيمتنع من التشهير فيه على صفحته ولن يملك صاحب الموضوع امكانية حذف المشاركة اذاف الى ذلك الادارة تتجاوب فورا مع اي شكوى ضد اي احد ويتم التعامل معها فورا

الظاهر انو الأخ ساري حب يوضح انو الشحن من الرياض او اي منطقه اخري الى المدينة الي هوا فيها (( جدة )) صعب لا اكثر ولا اقل .

واقتبس من كلام الأخوان واقول صحيح يا ساري ليه ما خليتو يرسل لك عن طريق الشركات الأخري العالميه المعروفه بدال الشركه الي ذكرتها وذميت فيها .. او كنت صبرت واشتريت من الي في مدينتك الي انتا فيه وريحت نفسك .

على كل حال المعلومه وصلت وشكرا للنصيحه مع العلم انو خرجت عن طاري الموضوع الأساسي الا وهوا ( جودة البروتين )

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة