النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: جديد بعالم كمال الاجسام

جديد بعالم كمال الاجسام

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :215 متر
    الوزن : 150 كيلوجرام

نسبة الدهون : 32.4

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا جديد بعالم الحديد .. اود ان ادخل عالم كمال الاجسام ذلك لسبب واحد بديت احس عضلات مب قادره تشيل جسمي او بالاحرى ضعيفه جدآ جدآ واذا ماكانت معدومه .. ومثل ماانتم عارف انسان بطولي يحتاج للياقه بدنيه على اقل تقدير وانا انسان مافيني لياقه بدنيه ويمكن فيني بس 10 بالميه من اللياقه البدنيه .. ناوي بأذن الله سبحانه
    اني ارفع هاللياقه وانا حاب اني ادخل عالم كمال الاجسام من زمان بس ضعف الاراده والكسل سيطروا علي
    بس ان شاءالله نويت اني اغير روتيني وابدا اشتغل بجهد حقيقي واهتم بنفسي لاني عرفت لو ظليت على هالحال لما اكبر راح اتاثر كثير وخصوصآ ان جسمي كبير وبنفس الوقت .. انا صاحب ( ضغط دم مرتفع ) بدون الرياضه المرض يذبحني .. وانا اتمنى اوصل لجسم رياضي وصاحب لياقه وبنفس الوقت ابي ادخل تضخيم واقوي عضلات الظهر والاذرعه والارجل لجل تقدر تشيل جسمي على الاقل واقدر اسوي عالاقل لو عدد 1 من تمرين البوشب الي هو الضغط !! وانا جديد ولحد الحين مابديت وناوي من الاحد ابدى ادخل الجيم وادخل هالعالم بس محتاج لنصائحكم وخبراتكم ,, وعندي اسأله محتاج لها اجوبه وتوضيح :

1- مرض ( ضغط الدم المرتفع ) هل يأثر الكرياتين والبروتينات والمكملات ومنتجات البور الى اخره .. على صاحب ضغط الدم المرتفع ؟؟

2- هل لما ابدى الحديد اعرف ان اول ثلاث اسابيع او اول شهر تلعب متكامل صحيح ؟؟ وهل هالفتره اقدر اخذ فيها مكملات ؟؟

3- هل تنصحوني اقلل الدهون الي بجسمي بالاول بعدها ادخل ضخامه .. او العكس ؟؟

4- بالنسبه لتغذيه تقريبآ عندي خلفيه بسيطه بالنظام الغذائي بس انا عندي مشكله ان الدجاج خير شر ماكله .. هل هناك بديل لصدر الدجاج سواء بحبوب او شي ثاني ابدله بصدر الدجاج ؟؟

5- ايش الاشياء المطلوبه مني اخذها لضخامه ؟؟ واذا احتجت تنشيف ايش الي لازم اخذه ؟؟

6- ممكن تفيدوني بمكملات ماتأثر بضغط الدم المرتفع او منتجات البور .. الخ .. او هل في ماده معينه ابعد عنها تكون ضاره لي ؟؟

7- وكيف نظام اخذ المكملات هذا الي ابد ماعرفه اقراه بس مافهمه ابد ابد متى اخذه .. الخ ؟؟

8- ماعرف كيف اسوي لي جدول مناسب لي .. وانا بينت لكم الهدف من دخولي بهذا العالم ضخامه عضليه واكسب لياقه بدنيه حتى لو كانت بسيطه ؟؟

واســف عالاطاله .. جديد وفي كثير اسأله بالي محتاج لها جواب ( استحملوني ههه )

رد: جديد بعالم كمال الاجسام

شباب 50 مشاهد ,, محد رد علي .. اتمنى حد بفيدني لو تكرمتوا ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.Alhitmi مشاهدة المشاركة

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :215 متر
    الوزن : 150 كيلوجرام

نسبة الدهون : 32.4

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عليكم السلام
    انا جديد بعالم الحديد .. اود ان ادخل عالم كمال الاجسام ذلك لسبب واحد بديت احس عضلات مب قادره تشيل جسمي او بالاحرى ضعيفه جدآ جدآ واذا ماكانت معدومه .. ومثل ماانتم عارف انسان بطولي يحتاج للياقه بدنيه على اقل تقدير وانا انسان مافيني لياقه بدنيه ويمكن فيني بس 10 بالميه من اللياقه البدنيه .. ناوي بأذن الله سبحانه
    اني ارفع هاللياقه وانا حاب اني ادخل عالم كمال الاجسام من زمان بس ضعف الاراده والكسل سيطروا علي
    بس ان شاءالله نويت اني اغير روتيني وابدا اشتغل بجهد حقيقي واهتم بنفسي لاني عرفت لو ظليت على هالحال لما اكبر راح اتاثر كثير وخصوصآ ان جسمي كبير وبنفس الوقت .. انا صاحب ( ضغط دم مرتفع ) بدون الرياضه المرض يذبحني .. وانا اتمنى اوصل لجسم رياضي وصاحب لياقه وبنفس الوقت ابي ادخل تضخيم واقوي عضلات الظهر والاذرعه والارجل لجل تقدر تشيل جسمي على الاقل واقدر اسوي عالاقل لو عدد 1 من تمرين البوشب الي هو الضغط !! وانا جديد ولحد الحين مابديت وناوي من الاحد ابدى ادخل الجيم وادخل هالعالم بس محتاج لنصائحكم وخبراتكم ,, وعندي اسأله محتاج لها اجوبه وتوضيح :

1- مرض ( ضغط الدم المرتفع ) هل يأثر الكرياتين والبروتينات والمكملات ومنتجات البور الى اخره .. على صاحب ضغط الدم المرتفع ؟؟
    الله يشفيك يارب يفيدونك الشباب
    2- هل لما ابدى الحديد اعرف ان اول ثلاث اسابيع او اول شهر تلعب متكامل صحيح ؟؟ وهل هالفتره اقدر اخذ فيها مكملات ؟؟
    اول شهر تلعب شامل كل العضلات يوميا . والمكملات خليها بعد شهرين او ثلاث لما يتعود جسمك على الحديد
    3- هل تنصحوني اقلل الدهون الي بجسمي بالاول بعدها ادخل ضخامه .. او العكس ؟؟
    انا انصحك تقللها عشان تبرز عضلاتك بعدها ابدا ضخامة
    4- بالنسبه لتغذيه تقريبآ عندي خلفيه بسيطه بالنظام الغذائي بس انا عندي مشكله ان الدجاج خير شر ماكله .. هل هناك بديل لصدر الدجاج سواء بحبوب او شي ثاني ابدله بصدر الدجاج ؟؟
    عندك سمك او تونه اهم شي تجيب كمية البروتين اللي في صدر الدجاج
    5- ايش الاشياء المطلوبه مني اخذها لضخامه ؟؟ واذا احتجت تنشيف ايش الي لازم اخذه ؟؟
    لما تضخم قبل كل شيء سوي لك نظام غذائي وخذه معاه واي بروتين ، اذا احتجت تنشيف تعال وافتح موضوع يفيدونك فيه الشباب
    6- ممكن تفيدوني بمكملات ماتأثر بضغط الدم المرتفع او منتجات البور .. الخ .. او هل في ماده معينه ابعد عنها تكون ضاره لي ؟؟
    يفيدونك الكباتن
    7- وكيف نظام اخذ المكملات هذا الي ابد ماعرفه اقراه بس مافهمه ابد ابد متى اخذه .. الخ ؟؟
    على حسب كل مكمل وله طريقتة مثلا واي بروتين تاخذه بسكوب وتخلطه مع موية ويكون وقته بعد التمارين ولما تقوم من النوم وقبل النوم
    8- ماعرف كيف اسوي لي جدول مناسب لي .. وانا بينت لكم الهدف من دخولي بهذا العالم ضخامه عضليه واكسب لياقه بدنيه حتى لو كانت بسيطه ؟؟
    يسون لك الشباب افتح موضوع

واســف عالاطاله .. جديد وفي كثير اسأله بالي محتاج لها جواب ( استحملوني ههه )
    اتمنى افدتك اسف خبرتي قليلة لي سنة ونص في هذا المجال

موفق يا طويل
    توقفت عن التمارين بسبب الظروف سأعود عودة قوية يوميا ما

في الاسابيع الاولى تحس بالم في العضلات استمر ولا توقف

في بداية الكمال الاجسام تمر بتحطيم لما تشوف الكباتن وانت مبتدء استمر ولا توقف وخليك في نفسك

في بداية كمال الاجسام لا تغيب ولا يوم وخلي عندك يومين في الاسبوع راحة ، خليها اثنين وجمعة اذ افترضنا انك بتبدأ السبت

وتذكر ان حديد بدون تغذية = 0 لا تتعب نفسك انا ضيعت 6 شهور بدون تغذية ولا استفدت شي

الله يعطيك العافيه اخوي ماقصرت الله لا يهينك

الحمدلله اليوم سجلت وحطيت لي مدرب

بس المدرب قالي الاول نبدى تخسيس مع لعب حديد بسيط

وبمشي بكلامه الحين ادور لي نظام غذائي لتخسيس وحرق الدهون

حطيت هدف بين عيون ابي انزل الدهون من 34 الى 20 بأذن الله

وتسلم لي الله لا يهينك ..

الله يسلمك يارب موفق ان شاء الله